--> تعرف على أفضل 5 بنوك الكترونية تدعم الدول العربية 2020 - معلومة تك
Home بنوك إلكترونية

تعرف على أفضل 5 بنوك الكترونية تدعم الدول العربية 2020

مع تطور الأنترنت ونتعاش سوق التجارة الإكترونية أصبح ايجاد بديل لطرق الدفع التقليدية أمر ملاحاً,ومن هنا ضهرت البنوك الإلكترونية التي قدمت حلاً جعل التعاملات المالية على شبكة الأنترنت أمرا في غاية السهولة والبساطة,فأصبح بإمكاننا تحوبل الأموال والشراء أونلاين دول الخوف من عمليات النصب والإحتيال، في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل البنوك الإلكترونية المناسبة للمستخدمن العرب.

تعرف على أفضل 5 بنوك الكترونية تدعم الدول العربية

 1. باي بال (PayPal)

باي بال (PayPal)

في الأساس يعتبر البايبال بوابة دفع الكتروني ووسيط بين التاجر و المشتري حيث بإستخدامك للبيبال فأنت تضمن أمن معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك من أي محاولة سرقة أو احتيال، حيث انك تربطها  في حسابك  ومن ثم تقوم بالشراء من خلال البيبال مباشرة وهكذا لن يتمكن البائع من معرفة معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك، ويمكنك أيضا من خلال PayPal ارسال الاموال واستقبالها من أي مكان في العالم .

2- بايونير (Payoneer)


بايونير (Payoneer)

يعتبر بنك بايونير من أشهر البنوك في العالم، حيث  بمكنك من خلاله الحصول على حساب بنكي داخل الولايات المتحدة كما لوأنك مواطن أمريكي كما يوفر بنك بايونير بطاقة ماستر كارد تصلك الى باب منزلك، وبستخدام حسابك بايونير يمكنك تحوبل الأموال الى اي مكان في العالم وبعمولة 0% الى أي حساب بايونير أخر، ويعطيك البنك 25 دولار عند شحنك لأول  100 دولار،رسوم البنك السنوية تصبل الى 29 دولار.

3-بنك Paysera

بنك Paysera

بنك Paysera هو بنك الكتروني مقره في ليتوانيا يقدم العديد من  الخدمات المالية  كالـ IBAN. كما  يعطيك البنك عند التسجيل فيه حسابين  بنكيين داخل الاتحاد الأوروبي أحدهما مخصص لـ بطاقة الماستر كارد ، كما أن البنك يقدم  العديد من الخدمات الأخرى كإمكانية تحويل الأموال الى  اي حساب بنكي  في العالم وهذا يستغرق من  يومين الى 33 يوما والى اي حساب أوروبي يستغرق الامر في حدود 3 دقائق فقط ، وامكانية شحن رصيد حسابك من خلال ربطه بحساب سكريل أو نتلر. 

4-بنك سكريل

بنك سكريل

skrill أو موني بوكرز سابقا هو بنك انجليزي تم اطلقه سنة 2001، يعد من أفضل البنوك التي تقدم الخدمات الالكترونية على الساحة تستطيع من خلاله ارسال واستلام الأموال الى جميع أنحاء العالم، كما يمكن من خلاله التسوق على أكثر من 15 ألف منصة وموقع الكتروني كبرنامج skype والكثير من مواقع التداول كموقع FXDD.

5-نتلر (Neteller)


نتلر (Neteller)

تأسس بنك نتلر سنة 1999 من طرف شركة Optimal Payments PLC في كندا،ثم انتقل الى انجلترا سنة 2004، يركز البنك في أغلب تعاملته على الخدمات المالية عبر شبكة الأنترنت حيث يوفر العديد م الميزات لعملئه، فمن خلال البنك يمكنك تحويل الاموالى الى اي مكان في العالم في بضع دقائق،،سحب وايداع الاموال بأي عملة في العالم، التسوق من الانترنت بستخدام بطاقة ماستر كارد Net+ التي يوفرها البنك.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top