--> أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى pdf للاندرويد 2020 - معلومة تك
Home أندرويد / برامج

أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الى pdf للاندرويد 2020


  
أفضل برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد

في بعض الأحيان تحتاج الى تحويل الصور الى صيغة PDF من أجل إرفاقها بلفات أخرى أوحفضها أو ما إلى ذلك وبسبب الهواتف النقال أصبحت هذه العملية غاية في السهولة حيث ضهرت العديد من تطبيقات المسح الضوئي التي تسمح لنا بتحويل الصور والملاحضات الى صييغة PDF وفي الكثير من الأحيان لا يتطلب ذلك الى ضغطة زر واحدة، في هذه التدوية سنتعرف على 4 من أفضل من هذه تطبيقات التي تخول لنا تحويل الصور بصيغها النتعددة الى صيغة PDF.

تطبيق Image to PDF Converter

تطبيق Image to PDF Converter لتحويل الصور الى PDF

يعد تطبيق Image to PDF Converter من أفضل تطبيقات تحويل الصورة الى PDF بفضل المميزات الكثيرة والسهولة التي يوفرها فما عليك سوى اختيار الصورة أو مجموعة الصور التي تريد تحويلها الى ملف PDF وضغط على تحويل ليقوم التطبيق بتحويلها بكل بساطة كما ان التطبيق يحتوي على العديد من الميزات كإمكانية تحديد حجم ملف الـ PDF ومعلوماته الأساسية كالعنوان والمؤلف، وكما أن التطبيق يدعم أغلب صيغ الصورة المتاحة كالـ JPEG و JPG و WBMP و WMF و PNG.

تطبيق PDFelement 

تطبيق PDFelement

هو برنامج متكامل لتعامل مع مستندات PDF فبالإضافة الى التحويل بين الصور وملفات PDF يسمح تطبيق PDFelement بالتحويل بين ملفات الـ Word و Excel و PPT ، انشاء الامضاءات الالكترونية ،عمل كلمة المرور للملفات ، تعبئة الاستمارات الرقمية ، دمج ملفات PDF ، اضافة العلامات المائية... والكثير من الميزات الاخرى ويتوفر البرنامج لأجهزة الجوال Android و IOS وكذا الأجهزة الوينداوز و الماك.

تطبيق PDF Converter Pro


يتميز برنامج PDF Converter Pro عن غيره من برامج التحويل بين الصور و ملفات PDF باجودة الصور بجودة العالية للملفات التي يتم تحويلها، يدعم البرنامج أغلب الصيغ (DOC, XLS, ,TXT, , DWF, EMF, TIF, , PDF, GIF, PCD, PSP, EPS, TGA, BMP, ICO, DWG, DXF, , IMG, PTK, JPG) كما أنه يدعم أغلب أنضمة التشغيل أيضا، حيث تتوفر نسخ منه لكل من أجهزة Windows و Mac وأجهزة المحمول التي تعمل بنضامي Android و IOS.

برنامج File Converter

برنامج File Converter

يمكنك برنامج   File Converter من التحويل بين أعلب صيغ الملفات بما في ذلك التحويل بين صيغ الصور المختلفة إلى صيغة PDF. البرنامج يدعم أغلب المنصات كالحواسيب التي تعمل بنضام windows و الهواتف التي تشتغل على نضام الـ android وبالإضافة الى ذلك يحتوي البرنامج على خاصية رفع الفيديوهات وتخزينها في السحابة لتتمكن من الوصول إليها أين ماكنت.

تطبيق Smallpdf


بلإضافة الى استخراج ضفحات PDF وتقسيمها، وانشاء كلمات المرور لها يوفر برنامج Smallpdf خاصية التحويل بين مستندات PDF والعديد من الصيغ الاخرى كاـ word، و PPT و Excel و من بين هذه الصيغ نجد صيغ الصور كالـ JPG و TIFF و BMP والعديد من الصيغ الاخرى، كما يجدر الاشارة الى أن برنامج Smallpdf متوفر لكل من أجهزة الحاسوب والهواتف النقالة ويمكن استخدامه مباشرة ( اون لاين ) وبدون تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top