--> شرح تطبيق Family link لمراقبة هواتف أبنائك والتحكم بها عن بعد - معلومة تك
Home أندرويد / برامج

شرح تطبيق Family link لمراقبة هواتف أبنائك والتحكم بها عن بعد


أصبحت التقنية والهواتف النقالة مصدر خطر كبير على الاطفال, وهذا ما يسبب قلقا كبيرا لدى اوليائهم بسبب المحتوى الضخم الذي يتعرض له الطفل عند تصفحه الانترنت والذي يكون في الكثير من الأحيان غير مناسب لسنه, وللحد من تعرض الاطفال لهكذا محتوى ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تسمح لأولياء مراقبة هواتف أبنائهم.

يعد تطبيق Family Link الذي أصدرته قوقل حديثا أحد أفضل هذه التطبيقات, حيث يمكنك من خلال التطبيق متابعة كل مايقوم به ابنائك على هواتفهم النقالة,كما يتيح لك التطبيق امكانية تحديد مكان تواجد اطفالك على الخريطة, وايضا تحديد الوقت المسموح به لأطفالك لستخدام أجهزتهم و الموافقة على التطبيقات التي يقومون بتحميلها.

التطبيق يأتي بنسختين واحدة موجهة للآباء والآخرة موجهة لتثبيتها على هواتف الأبناء انت يجب عليك تحميل النسخة الخاصة بالآباء على هاتفك وتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني ثم التعليم على اختيار "البوين " parent.

سيقوم التطبيق باستخراج كود فريد لك يجب عليك ادخاله الى اجهزة ابنائك او اي شخص من افراد العائلة تريد مراقبته والتتحكم في جهازه.

الان تنتقل الى الهاتف الذي تود مراقبته ثم تقوم بتثبيت النسخة الخاصة بالأبناء عليه,وتقوم بتسجيل الدخول بحساب ابنك على التطبيق ومن ثم تقوم بادخال الكود الذي حصلت عليه من التطبيق الخاص بك وهكذا سيتم الاقتران بين التطبيقين.

الآن و باستخدام تطبيق Family Link يمكنك التحكم بشكل كامل بأجهزة ابنائك حيث يسمح لك التطبيق بتحديد التطبيقات المسموح لها التواجد على جهاز ابنائك و التصريح لهم بتحميل تطبيقات جديدة,ولعل أفضل ميزة في تطبيق Family Link هي امكانية تحديد مكان أبنائك على الخريطة وكذلك امكانية تحديد الوقت المسموح به لاطفالك استخدام أجهزتهم وهذا الذي سيقيهم وبشكل كبير من مشكلة إدمان الهاتف.

تحميل Family Link للأبوين. 
تحميل Family Link للأبناء.https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.kids.familylinkhelper

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top