--> 5 تطبيقات من قوقل لعلاج ادمان الجوال - معلومة تك
Home أندرويد / برامج

5 تطبيقات من قوقل لعلاج ادمان الجوال

5 تطبيقات من قوقل لعلاج ادمان الجوال

قامت شركة قوقل مؤخرا بإطلاق خمسة تطبيقات بغرض منح المستخدمين فرصة للتخلص من مشكلة إدمان هواتفهم النقالة هذه المشكلة التي أصبحت تؤرق العديد من الناس, وحسب قوقل فإن هذه التطبيقات بوسعها رفع مستوى الانتاجية لعدد كبير من الاشخاص عن طريق عزلهم عن هواتفهم خلال الاجتماعات و ساعات العمل ,وتأتي هذه التطبيقات بعد اعلان قوقل عن تطبيق Family link الذي يمنح الاباء امكانية مراقبة هواتف ابنائهم , ويجدر بالذكر ان هذه التطبيقات في مرحلتها التجريبة ولا تعمل الى على هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام اوريو 8 أو اعلى.

تطبيق Unlock Clock

تطبيق Unlock Clock

يقوم تطبيق Unlock Clock بحساب عدد مرات فتحك لشاشة هاتفك حيث انه يعرض عدد يمثل مرات فتحك لهاتفك على كامل الشاشة وهكذا فإن التطبيق سيمكنك من مراقبة كمية الوقت الذي تقضيه على هاتفك.

تطبيق Desert Island

باستخدام تطبيق Desert Island ستتمكن من تحديد 7 تطبيقات يمكنك فتحها خلال اليوم ولن تستطيع استخدام اي تطبيق اخر عدا هذه التطبيقات وفي نهاية اليوم سيعرض لك التطبيق عدد المرات التي قمت فيها بفتح هذه التطبيقات ومن خلال هذه الطريقة سينحصر الوقت الذي تقضيه على هاتفك وتتمكن من خفض مستوى ادمانك عليه.
تحميل تطبيق Desert Island

تطبيق Post Box

مع هذا التطبيق ستتخلص من الاشعارات المزعجة التي تردك من التطبيقات المختلفة حيث ان تطبيق Post Box سيمنع التنبيهات عن هاتفك وبدل ذلك يقوم بجمعها والاحتفاظ بها في قائمة خاصة يقوم التطبيق بعرضها لك في وقت تحدده مسبقا وفي غالب الاحيان سيكون وقت فراغك.


تطبيق Post Box

تطبيق Morph

يساعد تطبيق Morph على تنضيم الوقت الذي تظهر فيه التطبيقات حيث ستتمكن من اظهار مجموعة من التطبيقات خلال ساعات العمل ومجموعة آخرة في الساعات اللتي تقضيها في البيت ومن شأن هذا أن يزيد من إنتاجيتك وإنهائك للمهام ويقلل من نسبة تشتتك خلال اليوم.


تحميل تطبيق Morph

تطبيق We Flip 

علال خلاف التطبيقات الاربعة السابقة والتي تحد من استخدامك لهاتفك لكنها لا تغلقه, تطبيق We Flip سيقوم بإغلاق هاتفك, ففكرة التطبيق تعتمد على استخدامه في اجتماعات العمل أو الاجتماعات العائلية ويكون التطبيق مثبت على الجميع الهواتف الموجودة في الاجتماع وعند بدء الاجتماع فإن التطبيق سيغلق جميع الهواتف بالقفل الذي تستخدمه وعند فتح هاتفك ستفتح باقي الهواتف.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top