--> تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة - معلومة تك
Home أندرويد / برامج

تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة

تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات مزعجة

يوتيوب الموقع الاول عالميا لرفع ومشاهدة الفيديوهات يضم مليارات الفيديوهات في شتى المجالات يمكنك الاستمتاع بها مباشرة من خلال موقع الويب أو من خلال تطبيق يوتيوب لأندرويد و IOS,لكن من اكبر عيوبه اليوتيوب هي مشكلة الاعلانات المزعجة التي يشتكي منها الكثير من المشاهدين ولحل هذه المشكلة قام مطور موقع XDA بالتعديل على النسخة الاصلية لتطبيق اليوتيوب واصدار نسخة لا تحتوي على الإعلانات.

YouTube Vanced هو الاسم الذي تم إطلاقه على التطبيق الجديد الخالي من الاعلانات والذي سيوفر لك تجربة مشاهدة فريدة من نوعها, بالاضافة الى خلوه من الاعلانات يحتوي تطبيق YouTube Vanced على الكثير من الميزات الاخرى امكانية تغير لون التطبيق, وتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية هذه الميزة التي لاتوجد في تطبيق اليوتيوب الاصلي.

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق YouTube Vanced وتسجيل الدخول بإستخدام حسابك الشخصي

بعد تحميل YouTube Vanced من خلال الرابط اسفل التدوينة وتثبيته بالطريقة المعتادة ستضهر لك واجهة التطبيق والتي لاتختلف كثيرا عن واجهة تطبيق يوتيوب الرسمي.
YouTube Vanced

الان يجب عليك تحميل تطبيق MicroG وذلك لكي تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام حسابك في قوقل المرتبط باليوتيوب حمل التطبيق بصيغة Apk وثبته كما فعلت مع التطبيق الاول.
تطبيق YouTube Vanced

بعد تثبيت التطبيقين بقي الان الى ان تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في قوقل المرتبط باليوتيوب لكي تضهر لك جميع القنوات التي انت مشترك بها.
تطبيق YouTube Vanced

مميزات وإعدادات تطبيق YouTube Vanced

اولا الاعلانات عند تصفح التطبيق ستلاحظ انه لا يعرض اية اعلانات لان التطبيق وبشكل افتراضي يقوم بحضرها, اما اذا اردت التحكم بإظهارها فيمكنك اتباع الخطوات الموضحة في الصورة التالية.

تطبيق YouTube Vanced

اذا اردت تحميل التطبيق بلون مخصص فيمكنك فعل ذلك من خلال اختيار أحد النسخ المخصصة عبر الروابط التالية:

بعد ان تقوم باختيار وتحميل أحد نسخ التطبيق قم باتباع نفس الخطوات المعتادة لتثبيت النسخة ولتفعيل اللون الذي اخترته قم بفتح التطبيق ثم انتقل الى الاعدادات ثم عام-General ثم حدد وضع dark Mode وهكذا ستلاحظ أن تطبيق اليوتيوب تحول الى اللون الذي اخترته.

تطبيق YouTube Vanced

من احد الميزات الرائعة التي يتضمنها تطبيق YouTube Vanced هي ميزة swipe gesture التي ستمكنك من التحكم بمستوى الصوت من خلال سحب اصبعك من على الشاشة من الجهة اليسرى لشاشة والتحكم بمستوى الاضاءة من خلال القيام بنفس الأمر لكن من الجهة اليمنى للشاشة,الطريقة تعمل فقط اذا كنت تشاهد الفيديو في وضع ملاء الشاشة.

تطبيق YouTube Vanced

كما أن التطبيق يمكنك من تخصيص واجهته الرئيسية بشكل كامل وذلك من خلال خيار layout فمثلا اذا كنت لاتحب ميزة stories القصص فيمكنك ايقفها بإغلاق الخيار الاول كما يظهر في الصور التالية.

تطبيق YouTube Vanced

الى هنا نكون قد انهينا شرح تطبيق YouTube Vanced الذي يعد من أفضل البدائل المعدلة لتطبيق يوتيوب. 

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top