--> طريقة تشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية من اليوتيوب في الخلفية وشاشة الهاتف مغلقة 2019 - معلومة تك
Home أندرويد / برامج

طريقة تشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية من اليوتيوب في الخلفية وشاشة الهاتف مغلقة 2019


من الميزات التي تفتقدها النسخة المجانية من تطبيق يوتيوب هي ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية, حيث أن يوتيوب يطلب منك التسجيل في خدمته المدفوعة YouTube Premium لكي تتمكن من تشغيل الموسيقى والفيديوهات بدون الحاجة الى البقاء داخل تطبيق YouTube في موضوعنا اليوم سنشرح طريقة مجانية تمكنك من تشغيل مقاطع الصوت والموسيقى  وأنت تتصفح تطبيق آخر أوشاشة هاتفك مغلقة.

في شرحنا لليوم سنعتمد على تطبيق مجاني يعمل على كلا من نظامي أندرويد وIOS هو تطبيق Music Pro الذي سيمكننا من الاستماع الى مقاطع يوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة التطبيق غير متوفر على قوقل بلاي ولكن يمكنك تحميله من خلال الرابط اسفل التدوينة.

شرح تطبيق Music Pro لتشغيل موسيقى اليوتيوب في الخلفية 

تطبيق Music Pro

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وفتحه ستظهر واجهة التطبيق كالمبينة في الصورة اولا ستقوم بتحديد بلدك بعد ذلك سينقلك التطبيق الى واجهته الرئيسية والتي من خلالها ستقوم بالبحث عن مقطع الفيديو الذي تود الاستماع إليه
بعد ان تقوم باختيار مقطع الفيديو ستلاحظ انه بدأ بالعمل الان يمكنك الخروج من تطبيق Music Pro وتصفح اي تطبيق اخر او اغلاق شاشة هاتفك وسيستمر مقطع الفيديو بالعمل في الخلفية.
تطبيق Music Pro

كما يتيح لك تطبيق Music Pro تشغيل المقاطع داخل وذالك باختيار المقطع الذي تريده وضغط على العلامة الموضحة في الصورة.

تطبيق Music Pro

الى هنا نكون قد انهينا شرح اليوم الذي كان حول برنامج لتشغيل مقاطع الصوت والموسيقى اليوتيوب في الخلفية الى ان القاكم في شرح اخر في امان الله.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا Music Pro

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top