--> طريقة زيادة متابعين على انستقرام والحصول على متابعبن ( حقيقين ومتفاعلين ) - معلومة تك
Home مواقع

طريقة زيادة متابعين على انستقرام والحصول على متابعبن ( حقيقين ومتفاعلين )

 زيادة متابعين على انستقرام

تعد منصة انستقرام من أكبر منصات التواصل الاجتماعي حيث وصل عدد مستخدميها الى 800 مليون مستخدم شهريا وهذا العدد في تزايد مستمر ونتيجة الإقبال الكبير على منصة انستقرام اصبح العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق تمكنهم من زيادة متابعين على الانستقرام  اما لكونهم مسوقين الكترونين ويودون جني المال من خلال حسابتهم او انهم اشخاص عاديون يردون زيادت قاعدتهم الجماهيرية على منصة مثل انستقرام اليوم سنشرح أفضل الطرق التي تمكنكم من الحصول على متابعين حقيقين ومتفاعلين لحساباتكم على انستقرام.

 زيادة متابعين الانستقرام بالاستعانة بالحسابات الكبيرة

الاستعانة بحسابات المشاهير طريقة جيدة ستجعلك تحصل على الكثير من المتابعين المهتمين بمجالك  لكن اولا يجب ان يكون حسابك مختصا في مجال واحد حيث ان من أهم العوامل التي ستجعل حسابك على انستقرام ينجح ويحقق الكثير من المتابعين هو التركيز على مجال واحد فقط مثلا التركيز على مجال القطط حيث تقوم بإنشاء حساب خاص بالقطط ثم تنشر فيه كل مايخص القطط صور فيديوهات…الح  بعد أن يصير حسابك به عدد معتبر من المنشورات تقوم بالذهاب الى الحسابات الكبير المختصة بمجالك وهو القطط ثم تذهب الى من قاموا بعمل ليك لمنشورات هذا الحساب وتقوم بمتابعتم وبشكل كبير ولأنهم مهتمون بمجالك سيقومون بمتابعتك  وهكذا ستحصل على الكثير من المتابعين والاهم من ذالك انهم سيكونون  متفاعلين مع منشوراك.

استخدم مواقع التواصل الاجتماعي لترويج لحسابك

استخدم مواقع التواصل الاجتماعي لترويج لحسابك

هذه الطريقة يمكنك استعمالها اذا كان لديك قناة يوتيوب كبيرة او صفحة فايسبوك بها الكثير من المعجبين حيث يمكنك الاستفادة من نشاطها عن طريق مشاركت حسابك على انستقرام مع متابعيك وطلب منهم ان يقوم بمتابعتك وبذالك تضمن حصول على متابعين مهتمين ومتفاعلين مع منشوراتك.

افضل المواقع للحصول على متابعين انستجرام

من اسرع الطرق لتكبير حسابك هي الاستعانة بالهاشتاقات لأنها تجعل منشوراتك تصل الى عدد كبير من الأشخاص ولكن يجب عليك اختيار هاشتاقات رائجة ومتفاعلة لتضمن وصول منشوراتك الاكبر عدد من الأشخاص ويمكنك الاستعانة بموقع hashtagsforlikes لتحصل على أفضل الهاشتاقات.
بعد الدخول الى الموقع ستجده يعرض لك الهاشتاق الأكثر تفاعلا في عام 2019 الان لتضمن حصولك على هاشتقات في نفس مجالك قم بالبحث داخل الموقع عن كلمة تناسب حسابك مثلا اذا كان حسابك مختص في الرياضة ستبحث عن كلمة Spoort او اذا كان مختصا في  مجال القطط ستبحث عن كلمة Cats وستجد ان الموقع قد عرض لك أشهر الهاشتاقات التي تدور حول القطط  الان قم
ينها في منشوراتك من خلال نسخها ولصقها في مكان الكتابة فوق الصور التي ستقوم بنشرها.
و هذا شرح للموقع بالفيديو:

الدخول الى موقع hashtagsforlikes 

ومن  اشهر المواقع في مجال زيادة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نجد موقع myhotfollowers الذي يتميز عن غيره من من مواقع زيادة المتابعين بأنه يمنحك متابعين حقيقيين  وايضا متفاعلين على خلاف المواقع الأخرى التي تعطيك متابعين وهميين.
موقع myhotfollowers

وبالاضافة الى المتابعين يمكنك الموقع من الحصول على الف الليكات على حسابك على انستقرام او فايسبوك  او تويتر حيث يعمل الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي , الموقع يمكنك من شراء متابعين حقيقين ومتفاعلين وبمبلغ زهيد حيث انه يمنحك 2500 متابع بمبلغ 15 دولار  فقط الموقع مفيد جدا لأولئك الذين يعملون في مجال التسويق الالكتروني والذين يستخدمون حساباهتم لتسويق السلع والمنتجات.
ومن مميزات الموقع ايضا  انه يمنحك 100 اعجاب لاي صورة على انستقرام بشكل مجاني فهي تعتبر هدية  من الموقع لتجربته. فقط قم باختيار اي خدمة ثم ستجد ان سعرها 0 دولار.
الدخول الى موقع myhotfollowers .

اقرأ أيضا:

هناك تعليق واحد:

  1. :موقع موت ويب

    يقدم لك أفضل الطرق في زيادة متابعين الانستقرام، منها: برامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً, مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً, استراتيجيات زيادة متابعين انستقرام, زيادة المتابعين بدون برامج او مواقع.

    https://mot-web.blogspot.com/

    ردحذف

to Top