--> افضل7 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بدقة عالية 2019 - معلومة تك
Home برامج

افضل7 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بدقة عالية 2019

افضل7 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بدقة عالية 2019

زاد في الآونة الأخيرة الإقبال على قنوات اليوتيوب المتخصصة في مراجعات البرامج وقنوات الالعاب وزاد معه عدد الشباب الذي يفكر في تقديم نفس المحتوى على يوتيوب,العامل المشترك بين هذه القنوات هو اعتمادها على برامج تصوير الشاشة لصنع المحتوى الخاص بها اذا كنت تريد الدخول في هذا المجال وتبحث عن افضل برامج لتصوير الشاشة فتابع معي هذه المقالة التي سنستعرض فيها تحميل افضل البرامج لتصوير الشاشة الكومبيوتر  بدقة عالية 2019.

برنامج camtasia studio

برنامج camtasia studio

برنامج camtasia studio أحد أفضل البرامج المقدمة من شركة تك سميث العريقة هو عبارة عن برنامج مونتاج وبرنامج تصوير شاشة في نفس الوقت يتيح البرنامج تصوير الشاشة بجودة Full HD وبالعديد من صيغ الفيديوا المختلفة كما يتيح امكانية التعديل على الفيديوهات المنتجة واضافة المؤثرات البصرية والصوتية لها من مكتبة ضخمة تضم العديد من المقاطع الصوتية والمقدمات والانتقالات الرائعة. وبامكانك باستخدام البرنامج تصوير نفسك ودمجه مع تصوير الشاشة و البرنامج ايضا يدعم الكرومة ( الخلفية الخضراء ) لاضافة زر الاشتراك في الفيديو والعديد من التأثيرات الأخرى.
تحميل برنامج camtasia studio من هنا

برنامج obs studio

برنامج obs studio

مايميز هذا البرنامج عن بقية برامج تصوير الشاشة الاخرى هو امكانية تصوير شاشة حاسوبك وبثها مباشرة على اليوتيوب او على منصات الالعاب مثل Twitchوhitbox وهذا ما جعل القيمرز والقنوات التي تختص بالالعاب تنجذب له. البرنامج يسمح بتصوير الشاشة كاملة وبجودة عالية ويحتوي البرنامج على العديد من الفلاتر التي تمكن من تحسين الصورة وتصحيح الألوان ويدعم البرنامج امكانية دمج الصوت مع الفيديو واضافة المؤثرات الصوتية. البرنامج مفتوح المصدر ومجاني بالكامل ويعمل على جميع أنظمة التشغيل.
تحميل برنامج obs studio من هنا

برنامج snagit

برنامج snagit

برنامج اخر مقدم من شركة techsmith لتصوير الشاشة وعمل الشروحات المصورة بأعلى جودة. يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة ويتيح البرنامج تحسين الصوت و تحرير الفيديوهات واضافة الانتقالات المختلفة كما أن البرنامج يحتوي على ادة مدمج لتعديل الصور تدعى snagit editor بامكانك استخدامها لتعديل على الصور التي يتم التقاطها لشاشة الحاسوب بدون الحاجة الى استخدام برنامج تعديل صور خارجي.
تحميل برنامج snagit من هنا

برنامج SmartPixel

برنامج SmartPixel

البرنامج الرابع في قائمتنا برنامج SmartPixel من افضل برامج تصوير الشاشة وعمل شروحات الفيديو والتعديل عليها يتيح لك البرنامج عمل فيديوهات بجودة تصل الى 1080p ويتيح لك البرنامج اضافة الكثير من المؤثرات المميزة كالمؤثرات الموسيقية المختلفة ودمج الصور و فيديوهات من مصادر خارجية, كما يسمح باضافة الترجمة الى الفيديوهات التي يتم تصويرها, والمميز في البرنامج هو حجمه الصغير وعدم استهلاكه للكثير من موارد الجهاز.
تحميل برنامج SmartPixel من هنا

برنامج FlashBack Pro

برنامج FlashBack Pro

برنامج اخر مميز لتصوير الشاشة بجودة عالية يأتي مع برنامجين مدمجين الأول هو FlashBack Recorder وهو برنامج لتصوير شاشة الحاسوب بجودة عالية والبرنامج الثاني هو FlashBack Player وهو برنامج لتحرير الفيديوهات حيث بعد ان تقوم بتصوير الشاشة بالبرنامج الأول تقوم بنقل الفيديوا الى هذا البرنامج الذي يتيح اضافة مؤثرات الصوت والفيديو المختلفة وتقطيع ودمج الفيديوهات والصوت وإضافة الفيديو من كاميرا الويب وبالاضافة الى ان البرنامج يقوم تلقائيا بإخفاء كلمات السر التي تظهر أثناء تصوير الشاشة كمأنه بامكانك تحديد وقت لبدء تسجيل الشاشة تلقائيا ووقت الانتهاء من التسجيل.
تحميل برنامج FlashBack  من هنا

برنامج iSpring Free Cam

برنامج iSpring Free Cam

من البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها لتصوير الشاشة للكمبيوتر, يستطيع برنامج iSpring Free Cam تصوير الشاشة بجودة تصل الى FHD وبدون علامة مائية او حد زمني للفيديوهات ومن المميزات التي يقدمها البرنامج هي امكانية ازالة الضوضاء وعمل زوم للقطة محددة من التسجيل ,وعند الانتهاء من تصوير الشاشة يتيح لك البرنامج حفظ الفيديو الى جهازك أو نشره مباشرة على اليوتيوب.
تحميل برنامج  iSpring Free Cam من هنا

برنامج screenflow

برنامج screenflow

برنامج آخر يمكنك الاعتماد عليه لتصوير الشاشة بجودة عالية, يسمح البرنامج بتصوير الشاشة بشكل كامل وتسجيل الصوت من الحاسوب مباشرة او من الميكروفون, والتعديل على الفيديوهات المنتجة بإضافة التأثيرات المختلفة والكتابة على الفيديو وعمل الانتقالات والبرنامج يسمح لك بحفظ الفيديوهات بعديد الصيغ المختلفة.
تحميل برنامج screenflow من هنا

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top