--> معرفة اسم صاحب الرقم المجهول عن طريق النت وبدون برامج - معلومة تك
Home مواقع

معرفة اسم صاحب الرقم المجهول عن طريق النت وبدون برامج

معرفة اسم صاحب الرقم المجهول عن طريق النت وبدون برامج

في بعض الأحيان قد يقوم شخص ما  بالاتصال بك بشكل متكرر لازعاجك او يردك اتصال من رقم غير مسجل في قائمة جهات الاتصال الخاص بك وهنا ينتابك الفضول لمعرفة من هو صاحب هذا الرقم وتبدأ في رحلة البحث عن وسيلة تمكنك من معرفة إسم ومعلومات صاحب هذا   الرقم في هذه التدوينة سأختصر عليك الطريق واقدم لك أفضل 3 مواقع تمكنك من معرفة اسم وصاحب اي رقم وهذا عن طريق الانترنت فقط وبدون تحميل اي برنامج.

كيف تعمل مواقع وتطبيقات كشف الارقام المجهولة
اولا يجب ان نعرف آلية عمل هذه المواقع ومن اين تحصل على هذ العدد  الكبير من الارقام, الأمر بكل بساطة انه عندما تقوم بالتسجيل في أحد هذه المواقع والتطبيقات تقوم هذه الأخيرة بالحصول على اسمك ورقمك ومعلوماتك الشخصية   ثم تقوم برفعهما على خوادمها, وعندما يطلب شخص آخر معرفة معلومات رقمك تقوم هذه المواقع بعرض اسمك ومعلوماتك التي تم تخزينها مسبقا. ولا تقف هذه التطبيقات عند معلوماتك الشخصية فقط بل تتعدى ذلك الى معلومات اصدقائك ومعارفك من خلال  قيامها  بتخزين جهات الاتصال الخاص بك على خوادمها وهذا ما يعني انه حتى وان لم تقم بالتسجيل في اين من هذه المواقع ولم تقم بتحميل أي تطبيق من هذه التطبيقات وقام احد اصدقائك او اي شخص لديه رقم هاتفك واسمك مسجل على هاتفه بالاشتراك في أحد هذه التطبيقات فهذا يعني انا هذا التطبيق قد حصل على اسمك ومعلوماتك الشخصية.

1- موقع Truecaller
موقع Truecaller



هو نفسه الموقع الخاص بالتطبيق الشهير Truecaller يتيح هذا الموقع إمكانية معرفة معلومات عدد ضخم من الأرقام من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 3 مليار  رقم قام التطبيق بالحصول عليها بصورة رئيسية من خلال تطبيق Truecaller استخدام الموقع سهل للغاية فقط قم بتسجيل الدخول الى الموقع ثم اختر الدول بعد ذلك قم بكتابة الرقم الذي تريد الحصول على معلوماته ليقوم الموقع باظهار معلوماته بالتفصيل.


2- موقع Whoscall ( من المتصل )
موقع Whoscall

يسمح هذا الموقع بكشف معلومات اكثر من 900 مليون رقم مسجل, وهذا ما يسهل عملية كشف الارقام المجهولة ولكشف معلومات اي رقم قم بالدخول الى الموقع ثم قم بكتابة رمز الدولة متبوعا بالرقم الذي تود كشف معلوماته.

3- موقع whoiscaller
موقع whoiscaller

موقع يمكنك من البحث بين 100 مليون رقم هاتف في جميع أنحاء العالم,  واجهة الموقع بسيطة للغاية واستخدامه ابسط من ذلك فما عليك سوى الدخول الى الموقع ثم كتابة رقم الهاتف الذي تود كشفه في مربع البحث لتضهر لك معلوماته.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top