--> افضل 7 مواقع تعطيك رقم هاتف امريكي مجانا لاستقبال رسائل SMS وتفعيل حساباتك - معلومة تك
Home مواقع

افضل 7 مواقع تعطيك رقم هاتف امريكي مجانا لاستقبال رسائل SMS وتفعيل حساباتك

افضل 7 مواقع  تعطيك  رقم هاتف امريكي مجانا لاستقبال رسائل SMS وتفعيل حساباتك

اصبح الرقم الامريكي مطلوبا بشكل كبير من طرف مستخدمي الانترنت للمميزات الكثيرة التي  يوفرها ويستخدم الرقم الامريكي في غالب الأحيان لفتح حساب ثاني في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وواتس اب او  لتسجيل في الخدمات والمواقع التي لاتقبل إلى رقم الهاتف الأمريكي .وقد سبق لنا الحديث في تدوينة سابقة عن افضل تطبيقات الاندرويد التي تعطيك رقم هاتف امريكي صالح لتفعيل حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي أما اليوم حديثنا سيكون عن افضل المواقع التي تمكنك من الحصول على رقم هاتف امريكي لستقبال رسائل SMS  مجانا.

SMS Receive Free
SMS Receive Free


من افضل المواقع التي تمكنك من استقبال رسائل SMS على رقم امريكي او كندي يمنحكم اياه الموقع فقط قوموا بالتسجيل في الموقع بإدخال بريدكم الإلكتروني ثم الانتظار حتى يقوم الموقع بإرسال رابط قم بالدخول من خلاله ثم ستجد ان الموقع يتيح أمامك الكثير من الارقام الامريكية والكندية المتجددة التي يمكنك استخدامها لتفعيل حساباتك.
موقع SMS Receive Free

7sim
7sim

بالاضافة الى الارقام الامريكية يمكنك موقع 7sim من استقبال رسائل sms على أرقام من العديد من الدول الأخرى كروسيا أوكرانيا كازاخستان برازيل المانيا….  الخ .استخدام الموقع سهل للغاية فالموقع لا يتطلب التسجيل فقط قم بالدخول الى الموقع  وقم بنسخ رقم من الأرقام التي يعرضها .
موقع 7sim

textfree
textfree

موقع جميل تستطيع من خلاله انشاء رقم امريكي مجاني يمكنك استخدامه لتفعيل حساباتك في المواقع المختلفة بعد الدخول الى الموقع ستلاحظ انه يطلب من التسجيل باستخدام حسابك في فايسبوك او قوقل بعد القيام بذالك واتمام عملية التسجيل, ولإظهار رقمك الأمريكي يتوجب عليك كتابة رمز المنطقة او Area code والذي يمكنك الحصول عليه من قوقل بكتابة area code new york مستبدل new york باسم المدينة التي تود الحصول على رقم هاتف بها يمكنك استخدام الأرقام التالية: 718 212 907.

Tempophone
Tempophone

يشتهر هذا الموقع أكثر في الدول الاجنبية الموقع يقدم حزمة كبيرة من الارقام الامريكية والاوربية التي تستطيع الاستفادة منها مجانا كما ان الموقع يوفر أرقام خاصة مقابل مبلغ بسيط .
موقع Tempophone

receivefreesms
receivefreesms

من المواقع المشهورة في هذا المجال يوفر الموقع أرقام مختلفة ومن مختلف البلدان في اوروبا وامريكا باستطاعتك استخدامها لتفعيل حسابك في المواقع والخدمات المختلفة  كما ان الموقع يقوم الموقع بتجديد لأرقام بصفة دورية .
موقع receivefreesms

receivesmsonline
receivesmsonline

موقع آخر يمنح امكانية استقبال رسائل SMS مجانا على أرقام في كل من بريطانيا ,الولايات المتحدة ,وكندا وكحال المواقع السابقة تتم عملية تجديد الأرقام بشكل مستمر.
موقع receivesmsonline

مؤقت
مؤقت

ربما تكون قد تعرف الموقع العربي مؤقت الذي يقدم خدمة البريد المؤقت ولكن الكثير لا يعلمون ان موقع مؤقت يقدم كذلك خدمة اخرى وهي  خدمة ااستقبال رسائل sms .

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top