--> افضل برامج vpn المجانية للكمبيوتر 2019 - معلومة تك
Home برامج

افضل برامج vpn المجانية للكمبيوتر 2019

افضل برامج vpn المجانية للكمبيوتر 2019

تعتبر خدمة vpn من الخدمات الاساسية التي لا غنى عنها في اي  جهاز  كمبيوتر, نظرا للميزات التي توفرها لمستخدمي  الانترنت كحماية  خصوصيتهم عند تصفح الانترنت ,وفتح المواقع التي يتم حجبها من طرف الحكومات. ونتيجة للإقبال الكبير على استخدام برامج vpn زاد عدد الشركات التي توفر هذه الخدمة بشكل كبير ولكن اغلب البرامج التي تصدرها هذه الشركات هي برامج تجارية و تحتاج الى اشتراك مدفوع كي تتمكن من استخدامها وهذا مالا يتناسب مع مجانية الانترنت في هذه التدوينة سنعرض عليكم أفضل 6 برامج vpn مجانية.

TunnelBear VPN
TunnelBear VPN

يسمح لك برنامج TunnelBear بتصفح أي موقع تريده على الانترنت بحرية  تامة دون الخوف من اي  تعقب أو اخترق حيث  يوفر لك  البرنامج امكانية  الاتصال بسيرفرات vpn  في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة والعديد من الدول الاخرى.يأتي البرنامج بنسختين الاولى مجانية والثانية مدفوعة
تحميل TunnelBear 


Avira Phantom VPN
Avira Phantom VPN

يوفر برنامج Avira Phantom خدمة VPN مميزة تتيح لك وصول أمن مجهول ومشفر إلى شبكة  الإنترنت.  بالاضافة الى الكمبيوتر يمكنك استخدام البرنامج على اي هاتف يعمل بنظام اندرويد و تعد خدمة  VPN التي يقدمها البرنامج  من الخدمات الأكثر ثقة عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية التي تتم على شبكة الانترنت حيث يضمن البرنامج عدم تعقبك من أي طرف ثالث كمزود الخدمة. ومثل اي برنامج  VPN يتيح  لك Avira Phantom  تغير ip الخاص بك وفتح المواقع جميع  المحجوبة
تحميل Avir Phantom

Neorouter
Neorouter

يعد برنامج neorouter  من افضل برامج vpn التي يمكنك استخدامها يدعم البرنامج العديد من المنصات  المختلفه  كويندوز ، لينكس ، ماك ، اندرويد ، اي او اس . ويتميز البرنامج بدعمه  لاتصال P2P  (اتصال نظير إلى نظير بين أجهزه الكمبيوتر) كما يمكنك إعداد البرنامج الاشتغال فور فتح جهاز الكمبيوتر.
تحميل neorouter  

 Hotspot Shield VPN
 Hotspot Shield VPN

من  اعرق  البرامج التي تقدم خدمة vpn ومن اشهرها على الاطلاق. عندما يكون Hotspot Shield مثبتا على جهازك يمكنك استخدام شبكات wifi العامة بكل أريحية وبدون خوف على خصوصيتك كمال يمكنك  زيارة المواقع المحجوبة في بلدك بكل سلاسة يتيح البرنامج التبديل بين  العديد من السيرفرات المختلفة  تشمل المملكة العربية السعودية واليابان وأستراليا والولايات الأمريكية والعديد من الدول اخرى.
تحميل Hotspot Shield
CyberGhost
CyberGhost

 CyberGhost هي واحد من افضل خدمات vpn المجانية التي يمكنك التمتع بها.  برنامج  vpn سهل الاستخدام تمكنك من حفظ خصوصيتك على الانترنت وحمايتة بياناتك من الهاكرز وشركات الاتصال. يأتي البرنامج بنسختين الاولى مدفوعة والاخر مجانية  النسخة المجانية من CyberGhost تمكنك من الاستفادة من 1GB في الشهر وبسرعة 2 ميغا بت وحد اقصى لاتصال 6 ساعات.
تحميل CyberGhost 

Hola Unblocker Free VPN
Hola Unblocker Free VPN

اضافة يمكنك تثبيتها على متصفح قوقل كروم تسمح لك بفتح المواقع المحجوبة في بلدك بكل بساطة  وتضم Hola Unblocker اداة لتسريع اتصال الانترنت واخرى لتقليل من استخدام باقة الانترنت. تعد هذه الاضافة  وكيل VPN سريع يمكنك استخدامه لإخفاء ip الخاص بك وتصفح الانترنت بأمان.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top